بيت > منتجات > تلوين > قلم الشمع

قلم الشمع الشركات المصنعة

تم العثور على شركة Ningbo Changxiang Stationery Co. ، Ltd. في عام 2009 ، وهي عبارة عن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات باعتبارها واحدة من شركات حلول أقلام الشمع ، والإنتاج الرئيسي لجميع أنواع أقلام الشمع ، وجميع أنواع الألوان المائية وما إلى ذلك لقد وصلت المنتجات إلى معايير الاختبار الأوروبية والأمريكية ، وقد اجتازت الشركة ISO9001 و Seers,BSCI وأنواع أخرى من فحص المصنع.


مزايا منتج ChangXiang في اللعب الكامل ، ضع في اعتبارك أن مهمة العالم ملونة ، والالتزام بالابتكار المهني ، وحب الامتنان ، والإخلاص والفوز أو النمط لتلبية المتطلبات المخصصة ، وتحسين قيمة العملاء والقدرة التنافسية في السوق ، ومساعدة العميل على العثور على قطعة من المحيط الأزرق في البحر الأحمر.


تستخدم أقلام الشمع على الورق أو القماش أو السبورة. قلم التلوين ليس له نفاذية ويتم تثبيته على الصورة عن طريق الالتصاق. ليس من المناسب استخدام ورق وألواح ملساء للغاية ، ولا يمكن الحصول على لون مركب من خلال تراكب اللون المتكرر ، ولكن من خلال الاحتكاك أو التقليب والألوان المتباينة ، يمكن أن يكون للوحات أقلام التلوين أيضًا تأثير فني غني ومشرق وثابت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون لوحة أقلام التلوين نمذجة فنية مباشرة عن طريق إتقان سمك ضربة الفرشاة بحرية ، مما ينتج عنه صورة فنية عامة للغاية ، مع شعور جمالي ساذج خاص. إنها أداة مثالية للأطفال لتعلم الرسم بالألوان ، ويستخدمها بعض الرسامين للرسم وتسجيل الألوان. تستخدم أقلام التلوين على نطاق واسع: ملساء على السحاب. تنطبق الأحذية الجلدية على الملابس الجلدية ، ويمكن أن تكمل اللون. تستخدم لزجاجات المياه مانع التسرب.
View as  
 
جودة عالية قلم الشمع بسعر رخيص يمكن بيعها بالجملة من مصنعنا المسمى Changxiang Stationery وهو أحد المصنعين والموردين في الصين. تم تصنيف منتجاتنا على أنها "صنع في الصين". لدينا فريق تطوير تقني ذو خبرة ، مما يمهد الطريق لإنتاج المنتجات الفاخرة. على مر السنين ، قدمنا ​​للعملاء خدمة مخصصة. إذا كنت مهتمًا بشراء أحدث منتجاتنا مبيعًا ، يرجى الاتصال بنا. يمكنك شراء الخصم قلم الشمع في أي وقت إذا لزم الأمر. ويمكننا أيضًا تزويدك بعينات مجانية. نتطلع إلى التعاون معك ، إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الرجوع إلينا الآن ، سوف نقوم بالرد عليك في الوقت المناسب!

Home > Products > Crayon > Wax Crayon

Wax Crayon Manufacturers

Ningbo Changxiang Stationery Co., Ltd.was found in 2009,is a collection of research and development,production and sales as one of the wax crayons solution company.The main production of all kinds of wax crayons,all kinds of watercolor and so on.Products have reached the European and American test standards,the company passed ISO9001,SEDES,BSCI and other kinds of factory inspection.


ChangXiang product advantages into full play,keep in mind that makes the world colorful mission,adhering to the professional innovation,gratitude love,sincerity and win-win or pattern to meet customized requirements,improve customer value and market competitiveness,help the customer finds a piece of blue ocean in the red sea.


Wax crayons are used on paper, cloth, or board. The crayon has no permeability and is fixed on the picture by adhesion. It is not suitable to use too smooth paper and  board, nor can it get compound color by repeated overlay of color.But by rubbing or slathering and contrasting colors, crayon paintings can also have a rich, bright, steady artistic effect.  In addition, crayon painting can also be directly artistic modeling by freely mastering the thickness of the brush stroke, resulting in a highly generalized artistic image, with a special naive aesthetic feeling. It is an ideal tool for children to learn color painting, and some painters use it for sketching and color recording. Crayons are widely used:Smooth on the zipper. Apply to leather clothes, leather shoes can complement color. Used for sealant water bottles.
View as  
 
<>
High quality Wax Crayon with cheap price can be wholesaled from our factory called Changxiang Stationery which is one of the manufacturers and suppliers in China. Our products was labelled "Made in China”. We have an experienced technical development team, pave the way for producing the fancy products.Over the years, we have provided customers with customized service. If you are interested in buying our latest selling products, please contact us. You can buy discount Wax Crayon at any time if it is necessary. We also can provide you with free samples. We look forward to cooperating with you, if you want to know more, you can consult us now, we will reply to you in time!